موقعنا

راسلنا

// العنوان

العين التعليمية ذ.م.م
الطابق 6
برج العين
تقاطع شارع 7 وشارع 32
الخالدية
ص ب 6755
أبوظبي، الامارات العربية المتحدة

// هاتف

ت 5555 651 2 971+

// فاكس

ف 6555 651 2 971+

// البريد الالكتروني

contact@alaineducational.ae

أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنات


تسعى العين للاستثمــارات التعليمية للإسهام في توفير الفرص التعليمية المتميزة في إمـــارة أبــوظبي وذلك من خلال تأسيس مدارس راقــية ، عــالية المستوى وفــقــا للمعـايير الدولـيـة .


تقدم أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنات برنامجا أكاديميا متنوعا ينطوي على التحديات التي من شأنها أن تخلق أفضل الفرص لجميع الطالبات .

 

تـــعمـل أكـاديــمية الشيخ زايـــد الخـــــاصة للبنــات على تـرسيخ مــبدئ الاعتزاز بـالمــاضي و الإعداد للـمستقبل ، كـما تعمل على بناء أجيال مبدعه ، واثقه ، ملتزمه ، تتمتع بروحِ النزاهة و الاهتمـام و القدرة على الإنجـاز الأكاديمي ، متسلحه بتعليم عالمي تنافسي يضمن لها النّجاح في عالم الغد .

تدرك الأكاديمية بأن سنوات الدراسة تعتبر أساسية في تحقيق السعادة والنجاح في الحياة ، لذلك يقدم فريق الأكــاديمية المؤهل الرعــاية اللازمة في بيئة محفزة للتعلم و تعتمد برنــامجا متوازنـا غنيا بــالمواد الدراسية و الريــاضية و الفنيه و تسعى لتوفير الظروف المناسبة للطالبات لتمكينهن من التفوق في الأنشطة التي من شـأنها أن تخلق منهن أجيـالا قادره على القيادة والتفاهم العالمي .
 

تعزز أكـاديمية الشيخ زايــد الخـــاصة للبنات ثقافة احترام الذات الإيجابية و شعور الانتماء لدى الطالبــــات من خلال الاحتفـال بالإنجازات و النجاح و تفخر الأكاديمية بأنها تمثل مجتمعا تعليما فعالا يطمح فــيه جميع أعضــاء المجتمع الأكاديمي لمتابعة التعلم مدى الحياة .
 

تلتزم أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنات بإعداد جميع الطالبات لتحقيق النجاح في المجتمعات العـالمية بما تنطوي عليه من شتى أنواع التحديـات و التطورات و إكسابهن نظرة مستقبلية نحو العــالـمية ، مـمــا يـعزز فيهن مبـادئ التسـامح و اختلاف وجهات النظر و احترام الثقــافات ، مع المحــافظه على التمسك بــالقيم الإســــلامية و الاجتمــاعية المحليه و تعتبر الأكــاديمية بـــأن مــواكبة القـرن الحـادي والعشرين تتطلب القـدرة علـى تطبيق مهــارات متـطورة ضمن مجموعة متنوعة من الإعدادات و حل المشاكل المعقدة فرديـاً و جماعيـا و استمرار التعلم مدى الحياة .

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة:
www.szpag.com